نيوروكر اون لاين New Yorker تطبيق للتسوق و الاطلاع على التنزيلات
نيوروكر اون لاين New Yorker تطبيق للتسوق و الاطلاع على التنزيلات

نيوروكر اون لاين New Yorker تطبيق للتسوق و الاطلاع على التنزيلات

Advertisements

يقدم تطبيق New Yorker نيوروكر اون لاين  مجموعة من أروع وأحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والعروض التي يبحث عنها الجميع وخاصة النساء . إذا كنتي تبحثين دائما على الجمال والتطور يمكنك إيجاد كل ما هو مميز في مجموعة نيويورك المميزة التي تقدمها دائما، وذلك من خلال الموضة والأزياء، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يقدمها التطبيق لكل مشتري، والكثير من المميزات الأخرى التي يبحث عنها المستخدم دائما.

تطبيق New Yorker

يعتبر تطبيق New Yorker نيوروكر اون لاين من افضل التطبيقات التي تقدم مجموعة واسعة من الأزياء والملابس تعرف بمجموعة نيويورك المميزة من خلال المواسم الحديثة، والأخبار الجديدة حول العروض المقدمة من خلال التطبيق، حيث يقدم أيضا عدد كبير من الأزياء والموضة في الملابس الحريمي لكل النساء التي تبحث عن التميز، والجمال .

وهو يوفر أيضا مجموعة من النقاط التي يمكن من خلالها توفير الكثير من الأموال من خلال  الشراء عبر التطبيق، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يقدمها في عالم التسوق، وهذا ما تبحث عنه جميع النساء المهتمة بالموضة والازياء.

Advertisements

مميزات تطبيق New Yorker نيوروكر اون لاين

يقدم تطبيق New Yorker نيوروكر اون لاين افضل مجموعة من المنتجات في عالم الموضة والأزياء لكل من يبحث عن المميز والرائع، وذلك من خلال المميزات الكثيرة التي ينفرد بها، والتي تتمثل في الآتي:

  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني فهو لا يحتاج إلى رسوم اشتراك شهرية للتحميل، لذلك يمكن الاستمتاع به في أي وقت بدون دفع أموال.
  • يوجد في التطبيق جميع الأزياء الحديثة الموضة التي يتم تحديثها كل فترة لتناسب جميع الأذواق من السيدات.
  • يمكن تصفح مجموعات نيويورك لمعرفة كل ما هو جديد، وإضافة ذلك من خلال التسوق.
  • يوفر التطبيق إنشاء قائمة مفضلة من المنتجات التي تريد شرائها من خلال التطبيق، وذلك لتجمعها دون البحث كل مرة عند الشراء.
  • يمكن الاطلاع على كل ما هو جديد من خلال التطبيق عن طريق تفعيل الإشعارات التي تساعد المستخدم للوصول إلى كل ما هو جديد.
  •  الاطلاع على احدث الأخبار من خلال التطبيق، وأسلوب الحياة والموضة في الدول المختلفة كذلك الموسيقى والسفر.
  • يوفر التطبيق اختيارات كثيرة للحياة بشكل عام من خلال الملابس، والموضة، والمدن الجديدة لذلك فهو مفيد للكثير من النساء
  • يمكن إنشاء ملف خاص من خلال التطبيق يضم جميع عمليات الشراء التي تود القيام بها للاطلاع عليها كل فترة، وإضافة المفضل من خلالها.
  • يحدد تطبيق نيويورك ساعات العمل في أي متجر بالقرب منك، وذلك للتواصل مع أي متجر تريده خلال عملية التسوق.

كيفية تحميل التطبيق واستعماله

يمكن تحميل تطبيق New Yorker على الهاتف الذكي من خلال متجر جوجل بلاي فهو متوفر بشكل مجاني، ولا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة، لذلك هو الأفضل على الإطلاق ويمكن التحميل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل للاندرويد من هذا الرابط هنا
  • يتم الضغط على كلمة التحميل حتى يتم التنزيل على جهازك، والانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • تسجيل الدخول إلى التطبيق بعد التحميل على الهاتف، والاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها.
  • يوفر التطبيق كل ما هو جديد لذلك فهو تجربة رائعة لكل من يبحث عن المنتجات عبر الإنترنت.

تطبيق New Yorker من افضل التطبيقات التي توفر كل ما هو جديد للمستخدم من خلال متابعة للأحداث الجديدة من الموضة، والأزياء والموسيقى، وكل ما يبحث عنه المستخدمين وهو التجربة الأفضل على الإطلاق ضن التطبيقات الأخرى، لذلك لا تتردد في تحميله على هاتفك والاستمتاع بكل ما يقدمه.

اذا كنتي ممن يهتمون بالموضة العالمية فعليكِ تجربة تطبيق C&A ايضا للموضة والتسوق فهو يحتوي على الكثير من البضاعة الجميلة و الاسعار المناسبة بمتناول الجميع .

عن basegeek

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *