تعلم اللغة السويدية
تعلم اللغة السويدية

تعرف على أفضل تطبيق تعلم اللغة السويدية مجانًا

Advertisements

هل تتذكر دروس تعلم اللغة السويدية في المدرسة؟ لقد تعلمت مئات الكلمات والعبارات الأساسية في اللغة. بالإضافة إلى الكثير من دروس قواعد اللغة السويدية، وفي نهاية العام الدراسي بالكاد تكون تستطيع ترجمة جملة أو تقول كلمة واحدة لأجنبي.

من خلال هذا المقال ستتعرف على تطبيق تعلم السويدية مجانًا. موقع موندلي الذي يتبع منهج مختلف عكس الدروس التقليدية المملة، وتستطيع من خلاله تعلم اللغة السويدية من الصفر.

ما هو تطبيق تعلم اللغة السويدية موندلي ؟

موقع تعلم اللغة السويدية مجانًا موندلي mondly هو الحل الأسرع الذي تستطيع من خلاله تعلم اللغة السويدية عن طريق 5 دقائق من الممارسة اليومية.

سوف تجد مجموعة كبيرة من الكلمات السويدية والعبارات السويدية الأساسية للمحادثة، بالإضافة إلى دروس متاحة لقواعد اللغة السويدية.

Advertisements

هذا التطبيق يساعد على تعلم اللغة السويدية من الصفر، فهو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال والكلمات وتعلم النطق وكيفية التكلم.

موقع تعلم السويدية مجانًا موندلي يساعدك من خلال تعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين، بحيث تستطيع حفظ الكلمات بسرعة واستخدامها في بناء الجمل والعبارات المفيدة، بحيث تستطيع إعادة المحادثة بصوتك.

مميزات تطبيق تعلم السويدية مجانًا :

  • يعمل التطبيق على تحسين النطق الخاص بك فهو يملك ميزة الاستماع إلى الكلمات والعبارات السويدية بشكل ممتاز، بحيث لن تحصل على تقييم إيجابي إلا عندما تتكلم السويدية بشكل صحيح وواضح.
  • هذا التطبيق يقسم العميلة التعليمية إلى دروس قصيرة ومجموعات مختلفة التصنيف. يساعدك في حفظ مئات الكلمات وتستطيع تعلم اللغة السويدية من خلال جمل مفيدة لمواقف حقيقية، فهو يقدم لك المفردات والعبارات الأساسية.
  • يقدم ميزة تصريف الأفعال: أنت تستطيع بالإضافة إلى حفظ الكلمات والعبارات أن تتعلم تصريفات الأفعال المستخدمة على نطاق واسع. فقط عليك الضغط على أفعال اللغة السويدية وتحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة لديك مع الترجمة.
  • تتمكن من متابعة التقدم الخاص بك: وذلك من خلال الإحصاءات ذات المعنى حيث يستخدم التطبيق تقارير ذكية، لذلك تستطيع أن تبني مفرداتك الخاصة بك وتصبح أفضل يوم بعد يوم.
  • قائمة المتصدرين: تستطيع متابعة الأصدقاء والمنافسة مع الآخرين من جميع أنحاء العالم، لتصبح أفضل المتعلمين في موندلي من خلال الاحتبار الأسبوعي.
  • ميزة التعلم عن طريق التكيف: تعلم اللغة السويدية من الصفر يختلف من شخص لآخر، لذلك يقدم هذا التطبيق أفضل ما يناسبك ويناسب طريقتك في التعلم ومستواك.
  • محتوى جديد يضم 45 محادثة جديدة لكي تتعلم بصورة أفضل، وتحسين اللفظ من خلال سيناريوهات لمواقف من الحياة اليومية، بالإضافة إلى استخدام الصور لتسهيل عملية التعلم.
  • يقدم التطبيق مكافأة مجانية للأطفال، لذلك شجع أبناءك على استخدام هذا البرنامج الرائع.
  • صمم التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام بعيدًا عن التعقيد.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه يعمل بدون الاتصال بالإنترنت

تحميل التطبيق :

يمكنك الحصول على هذا التطبيق الرائع من خلال متجر غوغل بلاي أو متجر ابل ستور وتحميله مجانًا ومن ثم تثبيته بكل سهولة على جهازك المحمول.

لتحميل التطبيق للاتدرويد : اضغط هنا

لتحميل التطبيق للايفون : اضغط هنا

قد يهمك أيضًا: تعلم اللغة الالمانية بطريقة سهلة وممتعة

عن basegeek

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *